منتدى عرب راب الفلسطيني

تم افتتاح منتدى عرب راب الشامل

بإمكانك أن تشاهد كل مافي الموقع من دون تسجيل

التسجيل لمن يريد الالتزام بقوانين المنتدى والمشاركة فيه

في حال التسجيل . الرجاء وضع بريدك ليصلك التبليغ عليه

فتقوم أنت بتفعيل تسجيلك من داخل تبليغنا


للانضمام إلى عائلة المنتدى أضغط على تسجيل .

وشكراً


منتدى عرب راب الفلسطيني منزل عشاق الراب العربي ,أدخل وحمل أغاني راب وبرامج ديجي وكل شيئ تتمناه , كن فردا من عائلة المنتدى وشاركنا بمواضيعك

اهلا بك عزيزي الزائر سجل في منتانا وشاركنابالمواضيع , الرجاء عند التسجيل وضع البريد الإلكتروني ليصلك التبليغ ثم تقوم أنت بتفعيل حسابك بعد التسجيل من الرابط الذي بداخل التبليغ مع تحياتي المدير العام

    اللاعب إنيستا

    شاطر
    avatar
    theMaster

    عدد المساهمات : 44
    نقاط : 141
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 24/01/2011
    العمر : 25
    الموقع : سوريا

    default اللاعب إنيستا

    مُساهمة  theMaster في الخميس فبراير 03, 2011 7:31 pm


    هجوم
    أسبانيا

    النادي: برشلونة - أسبانيا
    المنتخب: اسبانيا
    تاريخ الميلاد: 3 ديسمبر 1981
    العمر: 29
    يلعب بالقدم اليمنى


    دافيـد فيـا


    دافيد فيا ولد في مدينة لانغريو الموجودة في أستورياس بإسبانيا ولقب El Guaje وتعني الولد. بدأ دافيد فيا مسيرته في مهنته الكروية عام 1991 أي في سن العاشرة عندما التحق بفريق " لانغريو الاعلى" للناشئين وفي عام 1999 وقع ديفيد فيا عقدا مع نادي سبورتينغ خيخون ليلعب معه في الفريق الثاني "ب".

    بعد تقديم فيا أداء الرائع والجميل مع فريق الثاني لـ خيخون ، أجبر النادي على تصعيده للفريق الأول .. ثم بعد ذلك أصبح ديفيد فيا لاعب في الدرجة الأولى سنة 2003 عندما انتقل الى ريال سرقسطة . بعد خروجه من نادي خيخون .

    مع فريق سرقسطة ، ديفيد فيا قدم دوراً مؤثراً ، وكان من نجوم الفريق ، على موهبته غطت على النجم السابق والأول ' سالفيو " الذي غادر سرقسطة متوجهاً الى دوري البرازيلي ..

    بعد موسمين من العطاء مع ريال سرقسطة حيث حقق فيهما لقب كأس الملك إنتقل ديفيد فيا الى نادي فالنسيا مقابل 12 مليون أورو حيث بدأ فيا نجوميته ..

    يعتبر "دافيد فيا" الذي توج هدافا لكأس اوروبا عام 2008 احد اخطر المهاجمين في العالم حاليا. يسري حب التنافس في شرايينه وهو متعطش لتجسيل الاهداف. دائما ما يكون المرمى هدفه اذا لعب في مركز راس الحربة او في مركز متخلف بعض الشيء او اذا لعب الى الجهة اليسرى في تشكيلة هجومية.

    جيد "فيا" التسديد بكلتا قدميه وذلك بفضل حادث تعرض له في صغره ونصيحة والده انذاك. فبعد ان رأى ابنه الذي كان يبلغ الرابعة من عماه يحاول تسديد الكرة على الرغم من الكسر الذي اصاب قدمه اليمنى التي كانت موضوعة في الجص، رأى والد دافيد بان من واجبه ان يعلم ابنه كيفية التسديد باليسار.

    وفي عام 2010م قرر الرئيس الكاتلوني خوان لابورتا تقديم هدية لجمهور ناديه قبر رحيله وإنقضاء فترة رئاسته بالتعاقد مع هداف فالنسيا والمنتخب الأسباني دافيد فيا وذلك بحسم صفقة انتقاله مقابل 40 مليون يورو ليكون المهاجم الأسباني أولى صفقات النادي الكاتلوني لعام 2010 م وقبل خوض غمار كأس العالم.


    انجـازاته

    برشلونة

    كاس السوبر الاسباني 2010

    ريـال سرقسطـة

    كأس ملك إسبانيا: 2004

    كأس السوبر الإسباني: 2004

    فالنسيـا

    كأس ملك إسبانيا: 2008

    إسبانيـا

    كأس الأمم الأوروبية: 2008

    كأس العالم 2010

    ألقـاب شخصيـة

    جائزة زاررا : 2008,2009

    جائزة زاررا: 2005, 2006

    الحذاء الذهبي - كأس الأمم الأوروبية

    الفريق المثالي لكأس الأمم الأوروبية 2008

    قاد النجم دافيد فيا المنتخب الاسباني لإحراز أول لقب كأس العالم في تاريخة و ذلك بإحرازه 5 أهداف ، كما كان له دور إيجابي في الملعب .

    انتقل اللاعب دافيد فيا مؤخرا في صيف 2010 إلى النادي الكاتالوني برشلونة حيث سيبدأ موسمه الجديد أمام لاعبين من العيار الثقيل أبرزهم ليونيل ميسي وشافي و انييستا .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 3:29 am