منتدى عرب راب الفلسطيني

تم افتتاح منتدى عرب راب الشامل

بإمكانك أن تشاهد كل مافي الموقع من دون تسجيل

التسجيل لمن يريد الالتزام بقوانين المنتدى والمشاركة فيه

في حال التسجيل . الرجاء وضع بريدك ليصلك التبليغ عليه

فتقوم أنت بتفعيل تسجيلك من داخل تبليغنا


للانضمام إلى عائلة المنتدى أضغط على تسجيل .

وشكراً


منتدى عرب راب الفلسطيني منزل عشاق الراب العربي ,أدخل وحمل أغاني راب وبرامج ديجي وكل شيئ تتمناه , كن فردا من عائلة المنتدى وشاركنا بمواضيعك

اهلا بك عزيزي الزائر سجل في منتانا وشاركنابالمواضيع , الرجاء عند التسجيل وضع البريد الإلكتروني ليصلك التبليغ ثم تقوم أنت بتفعيل حسابك بعد التسجيل من الرابط الذي بداخل التبليغ مع تحياتي المدير العام

    الكرة في سوريا

    شاطر
    avatar
    DarkArrow

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 87
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 24/01/2011
    العمر : 26

    default الكرة في سوريا

    مُساهمة  DarkArrow في الثلاثاء يناير 25, 2011 10:14 am

    رئيس الاتحاد السوري يلوم الحظ في خروج بلاده من الدور الأول لكأس اسيا

    ألقى فاروق سرية رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم الأحد باللوم على الحظ وبعض الأخطاء في خروج منتخب بلاده من الدور الأول لكأس اسيا الاسبوع الماضي.

    وقال سرية في مؤتمر صحفي عقده بمر الاتحاد السوي في دمشق اليوم "الحظ لم يخدم المنتخب السوري وخدم بقية المنتخبات... إضافة لبعض الأخطاء سواء من قبل الحكام وخاصة في مباراة اليابان والأخطاء الفردية لبعض اللاعبين السوريين في مباراة الأردن."

    وبدأ منتخب سوريا البطولة بفوز غير متوقع على السعودية 2-1 لكنه خسر في الجولة الثانية أمام اليابان بالنتيجة ذاتها متأثرا باحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل ليصبح في حاجة إلى فوز على غريمه الاردني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

    ورغم ان تقدم منتخب سوريا بهدف مبكر أمام الأردن كان كفيلا بالتأهل لدور الثمانية الا انه خسر 2-1 أيضا بعدما وضع المدافع علي دياب الكرة بطريق الخطأ في مرماه وفشل الدفاع السوري في التعامل مع كرة سهلة أسفرت عن هدف الفوز.

    وقال سرية "الاتحاد السوري يتحمل كافة المسؤولية عن عدم تأهل المنتخب للدور الثاني من بطولة آسيا على الرغم من أن الاتحاد السوري وأعضاءه راضون عن أداء كافة اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب السوري".

    وأضاف "سيتم تكريم لاعبي المنتخب السوري مع الجهازين الفني والإداري ضمن حفل خاص وعلى كافة المستويات خلال الفترة القادمة على المستوى المشرف والأداء المتميز الذي قدموه في النهائيات الآسيوية."

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:28 am